Skip to main content
وهناك المزيد .. الهجرة توزع حصصاً إغاثية بين النازحين في أربيل والسليمانية Facebook Twitter YouTube Telegram

وهناك المزيد .. الهجرة توزع حصصاً إغاثية بين النازحين في أربيل والسليمانية

المصدر: المسرى

وزعت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم السبت، مواداً إغاثيةً للنازحين داخل المخيمات في محافظتي أربيل والسليمانية.

وقالت الوزارة في بيان إن “الفرق الميدانية التابعة لفرع الوزارة في محافظة أربيل، وزعت حصصاً أغاثية بين (3,253) أسرة نازحة تسكن في مخيمات الخازر وهرشم وحسن شام u2 وu3″، مبينة أن “الفرق الميدانية التابعة لفرع الوزراة في محافظة السليمانية وزعت حصصاً إغاثية بين (830) أسرة نازحة تسكن في مخيمي عربت وآشتي”.

وبينت الوزارة أن “المساعدات الموزعة تضمنت (سلات غذائية وصحية، مروحة كهربائية ،بطانيات، لوكر حديد وسرير)”، مشيرةً إلى أن هناك “مساعدات أخرى ستوزع تباعاً بين تلك الأسر في الأيام القليلة القادمة”.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
• الاكاديمي الدكتور شوان نافع خورشيد يدعو الى تاسيس مجلس لحماية الديمقراطية • المقترح ينص على شروط اختبار المسؤولين في هذا المجلس عشرات النازحين يعودون لسنجار.. حلحلة في ملف العراق المعقّد عشرات النازحين يعودون لسنجار.. حلحلة في ملف العراق المعقّد في انفراجة جديدة في ملف المهجّرين بالعراق، أعلنت وزارة الهجرة والمهجّرين عودة 189 نازحا إيزيديا إلى مناطق سكناهم في قضاء سنجار بمحافظة نينوى بعد أن هجَّرهم منها تنظيم داعش الإرهابي إبان اجتياحه المنطقة عام 2014. وزيرة الهجرة: عودة 252 نازحاً في الأنبار لمناطق سكناهم وزيرة الهجرة: عودة 252 نازحاً في الأنبار لمناطق سكناهم أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، اليوم الخميس، عودة 252 نازحاً من عشوائيات الأنبار إلى مناطق سكناهم الأصلية في المحافظة. هل اتفقت ألمانيا مع العراق لإعادة اللاجئين؟ هل اتفقت ألمانيا مع العراق لإعادة اللاجئين؟ من أجل التمكن من إعادة المزيد من طالبي اللجوء إلى بلدانهم الأصلية، تريد الحكومة الاتحادية إبرام اتفاقيات هجرة. ويقال بحسب موقع تاغسشاو الإخباري أن اتفاقية قد وُقّعت مع العراق الآن!
Side Adv2 Side Adv1