Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الحكومة العراقية تتسلم برنامج ابناء العراق من المتعددة الجنسية في ديالى

05/01/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
ديالى, العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن الحكومة العراقية تسلمت رسمياً برنامج ابناء العراق من قواتها في محافظة ديالى خلال إحتفالية مشتركة لنقل السلطة في قاعدة الأسد للعمليات المتقدمة في الرابع من كانون الثاني.
حضر توقيع العقود كل من محافظ ديالى رعد التميمي وقائد مركزعمليات ديالى اللواء الركن عبد الكاظم السفاك والقائد العام للفرقة المتعددة الجنسيات في الشمال اللواء روبرت كاسلن وقائد فريق لواء السترايكر القتالي الأول التابع لفرقة المشاة 25 العقيد بيرت تومبسن.
حضر ايضاً كل من نائب قائد عمليات القوة المتعددة الجنسيات في العراق اللواء مايكل فيريتر و نائب قائد العمليات للفرقة المتعددة الجنسيات في الشمال العميد جيمس نكسون
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيس طالباني يشارك في أعمال قمة سرت الأفريقية العربية الثانية شبكة أخبار نركال/NNN/ بمشاركة فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني وبرئاسة الزعيم الليبي معمر القذافي، بدأت الساعون إلى السلطة كثيرون, بعضهم على استعداد لحكم البلاد بلا شعب!! الإرهابيون القاعديون والبعثيون الصدَّاميون القتلة, وأعضاء المليشيات الطائفية المسلحة الشيعية والسنية القتلة, هم كثيرون ومنتشرون في هل الدكتور بارق شبّر على حق في موقفه من اللبرالية الجديدة؟ الحلقة الثالثة ما هي مضامين برنامج "الإصلاح الاقتصادي والتكييف الهيكلي"؟ وماذا يراد منه للدول النامية؟ حين انتصرت ثورة تموز 1958 في العراق وثورة كوبا في بيان صادر عن مثقفي السليمانية بعنوان (يا جماليو العراق اتحدوا) شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر 54 من مثقفي السليمانية بيانا تضامنيامع مثقفي العراق ، حول نية وزارة التربية اغلاق قسمي المسرح والموسيقى في معهد الفنون الجميلة ببغداد، وفيما يلي نصه:
Side Adv1 Side Adv2