Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجار سترة ناسفة في تلعفر

15/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
تكريت ، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان ارهابي قتل ثلاثة مدنين عراقين واصاب 35 اخرين خلال هجوم بسترة ناسفة في تلعفر يوم 14 نيسان .

وقع الهجوم في منزل في الوقت الذي كانت فيه العائلة والاصدقاء يقومون بمراسيم تسبق دفن جندي عراقي قتل قبل يومين من الهجوم .

كما تم اخد كافة المصابين الى مستشفى قريب لغرض العلاج
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الانباط .. تفاصل مذهله عن الاساليب الجهنميه لمنظمة بدر المرتبطه بايران والعامله في العراق كتبت الصحفيه الاردنيه رلى الحروب في صحيفة الانباط بعددها الصادر اليوم السبت تحت عنوان (بروتوكولات حكماء بدر!!! ) تعليقا على ما نشرته صحيفة الوطن السعوديه إضافة 50 مليار دينار عراقي الى ميزانية قضاء تلعفر لتأهيل بناه التحتية شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال محافظ نينوى اثيل النجيفي ان الحكومة الاتحادية وافقت إضافة 50 مليار دينار عراقي الى إلقاء القبض على 10 من المشتبه بهم في الحي الصناعي في كركوك نركال كيت/ كركوك/ احلام راضي/ خرجت قوة مشتركة مكونة من فوج طوارئ شرطة كركوك ومديريات شرطة البلدة والنجدة والطرق الخارجية والمرور, بالاضافة الى مركز شرطة تازة البابا يأسف على الكلام الذي بدا مسيئا لمشاعر المسلمين والبطريرك الكلداني دلي يقول ان الاقوال التي نسبت الى البابا قد حرفت من قبل المغرضين نركال كيت/ أسف البابا بندكتس السادس عشر على بعض الفقرات التي بدت مسيئة للاسلام ، في بيان اصدره اليوم على لسان وزير خارجية الفاتيكان
Side Adv2 Side Adv1