Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان صادر عن سفارة الولايات المتحدة ببغداد بخصوص الادانة والحكم بحق مُختطف وقاتل المطران بولس فرج رحو

21/05/2008


شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/

نحن نرحب بالبيان الصادر اليوم عن الحكومة العراقية على الادانة والحكم من قبل المحكمة الجنائية المركزية العراقية للشخص المسؤول عن إختطاف و مقتل المطران الكلداني الكاثوليكي الاب بولس فرج رحو في شهر شباط .

ونكرر تعازينا لعائلة المطران رحو وللمجتمع العراقي ككل، ونحن نُثني على السلطات العراقية لتقديم مُرتكب هذه الجريمة الوحشية الى العدالة. وسنواصل دعمنا للحكومة العراقية في جهودها لحماية جميع العراقيين بغض النظر عن إنتمائهم الديني ، ضد العنف والاعمال الاجرامية.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الجيش الأمريكي : تفجيرات الزعفرانية عرضية ولا علاقة لها بالإرهاب ــ صفقات قنانٍ ايرانية غير محكمة تمر عبر فساد قطاع النفط بغداد ـ عبد الحسين غزال : وصل عدد ضحايا سلسلة الانفجارات في حي الزعفرانية في جنوب شرق بغداد الي 57 قتيلا ونحو 150 جريحا علي ما افاد مصدر في وزارة الدفاع. في وقت اعلن الجيش الاميركي أمس الاثنين ان الانفجارات التي هزت مساء الاحد سوق الزعفرانية جنوب بغداد و العثور على جثة صحفي في الموصل بعد اختطافه من اربيل شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ يدين مرصد الحريات الصحفية مقتل الصحفي سردشت عثمان، بعد اختطافه امس الأول من قبل مرحى لانتفاضة الشعب المصري وأخيراً هبت عاصفة التغيير على المنطقة العربية، والتي طال انتظارها، بدأها الشاب التونسي البطل، محمد البوعزيزي الذي أشعل النار في نفسه، قتيلان و21 جريحا في انفجار عبوة في ساحة الطيران بغداد/نينا/ارتفعت الحصيلة الأولية لانفجار عبوة ناسفة في تجمع العمال/مسطر/ في ساحة الطيران بمنطقة الباب الشرقي الى قتيلين و21 جريحا.
Side Adv1 Side Adv2