Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مصادر اكداس عتاد في مناطق مختلفة من بغداد

13/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها صادرت عدداً من أكداس العتاد من مناطق مختلفة في بغداد، و ذلك خلال عمليّات نفّذها الجنود في الحادي عشر من يوليو/ تموّز.

فقد عثر جنود من اللواء القتالي الثاني في القوّات المتعددة الجنسيّات على قذائف "آر بي جي" و مقذوفات من عيار 40 مم، بالإضافة إلى قاذفات صواريخ و 80 إطلاقة "دوشكا"، و ذلك تقريباً عند الساعة 11:00 صباحاً في قرية الفلاحات شمال غرب بغداد.
وعند حوالي الساعة 12:30 مساءً، عثر الجنود على خمس قذائف "آر بي جي" و حشوات دافعة لقذائف "آر بي جي"، بالإضافة إلى صاعق تفجير و ستّة بطّاريات من حجم 9 فولت كانت قد رُبطت بسلك لمفتاح كهربائي، كذلك عثر الجنود أيضاً على سلك نحاس و حزام عريض يحوي على أمشاط ذخيرة لبندقيّة "أي كي 47"، و ذلك بالقرب من قرية المشاهدة شمال بغداد. و في وقت لاحق من نفس اليوم و عند حوالي الساعة 2:30 مساءً، عثر الجنود على قاذفة هاون من عيار 120 مم بالقرب من الطارميّة شمال بغداد. و تقريباً عند الساعة 10:30 مساءً و في نفس المنطقة، صادر الجنود محتويات ثلاث أكداس عتاد، كانت قد إحتوت على 13 قذيفة هاون من عيار 60 مم و 10 قذائف هاون من عيار 120 مم بالإضافة إلى قذيفة هاون واحدة من عيار 81 مم.







Opinions