Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي: البعض وظّف الدولة لخدمة الكيان السياسي

29/03/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
أكد نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي عدم وجود مبرر لتأخر حسم الإعلان عن أسماء المرشحين لمنصب نائب رئيس الجمهورية.
وأشار فخامته، في حديث صحفي الثلاثاء، 29-3-2011، إلى أن "البعض وظّف الدولة لخدمة الحزب أو الكيان السياسي وان ما حدث بالنسبة لتأخير التصويت على منصب نائبي رئيس الجمهورية دليل واضح على ذلك"، مبينا "لقد رحلت مشكلة داخل التحالف الوطني إلى مؤسسات الدولة لتتحمل تبعاتها وظيفيا وماليا في الوقت الذي ينادي فيه الجميع بترشيد النفقات من جهة وتحرير الطاقات الوطنية من اجل النهوض بالأعمار والإصلاح من جهة أخرى"، واصفا ذلك بـ "الأمر المؤسف". وعن طلب فخامة النائب عادل عبد المهدي سحب ترشيحه من منصب نائب رئيس الجمهورية، عبّر فخامة النائب طارق الهاشمي عن تفهمه لتلك الخطوة، مشددا على انه قد يتخذ ذات الخطوة إذا لم يوضع حد للابتزاز ويجري التصويت عاجلا بالطريقة اللائقة نفسها التي جرت خلال التصويت على مناصب الرئاسات الثلاث، مؤكدا "أمامي أكثر من خيار في خدمة بلدي" .
وبشأن ما نشر في صحيفة المدى عن نيابة رئيس الجمهورية، قال فخامته "سمعت بذلك وهو كلام لن يغير من واقع الحال، كما أن وقتي أمانة وجدول أعمالي مزدحم بما هو مفيد ولن أضيعه في الرد".


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
حكومه كربلاء المحليه تطالب بواردات المحافظه من الزوار الايرانيين والتي قدرت بمليوني دولار نركال كيت/كربلاء/ايمن العراقي/ قال السيد عبد العال الياسري رئيس مجلس محافظه كربلاء ابلغنا رئيس الوزراء نوري المالكي بضروره تشكيل هيئه خاصة تعنى بأداره الزيارات ملفُّ ( سما كرد ) عن الشاعر الفلسطينيّ الكبير محمود درويش أنا لا أكرهُ الناسَ ولا أسطو على أحد و لكني إذا ما جعتُ آكلُ لحمَ مُغتصِبي حذارِ ... حذار ِ من بشير الى بيار .. حكاية وطن موجوع وجع مؤلم جداً لكنه غير قاتل مهما فاضت دماء الشهادة على ضفاف بحرك وسبحت فيها كل الأمهات وتدفقت شلالاتها من جبالك الشامخة وسالت أنهرها في وديانك وسهولك ... لا .. ما أكتبه "مش حكي عواطف"، ما أكتبه هو نابع من الحقيقة التي أوصانا بها بشير الجميل عم الشهيد ال يا فراس الغضبان الحمداني، نريد أن نعرف من اين لك القصة الملفقة عن قطع الرؤوس؟ ما أهمية قتل 50 شخصاً من الناحية العددية لا أهمية لذلك إطلاقاً، أما من الناحية الإنسانية فهي جريمة كبرى، وأما من ناحية الإرهاب فهي
Side Adv2 Side Adv1