Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إعتقال ستة مشتبهين بعد ضرب دورية الشرطة الوطنية بعبوة ناسفة في شمال بغداد

20/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات إعتقال ستة مشتبهين لإشتراكهم في هجوم بعبوة ناسفة ضد دورية الشرطة الوطنية يوم 16 أيلول .
وقد قتل أحد رجال الشرطة الوطنية في هذا الهجوم اليوم وأصيب إثنان اخرين .
ابلغ مواطن عراقي مركز الشعب للعمليات المشتركة بخصوص مكان هؤلاء المشتبهين المسؤولين بالهجوم في شمال يغداد .
إشترك معآ الجيش العراقي والقوات المتعددة الجنسيات – بغداد في إعتقال المشتبهين في حوالي الساعة 5:00 مساءً . وقد إعتقل الستة افراد في تقاطع بالقرب من مسجد لم يكتمل في حي أور شمال بغداد .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
سياسيون ومحللون يتساءلون: من ينزع سلاح الميليشيا من الشارع أصوات العراق/
أصبح الشغل الشاغل لكل العراقيين في الوقت الراهن موضوع الميليشيات وما تتهم به من قتل و تهجير على الهوية و خطف
مجلس النواب العراقي يحتجز 35 صحفياً ويصادر موادهم الاعلامية شبكة اخبار نركال/مرصد الحريات الصحفية/ قامت القوات الامنية المكلفة بحمياة مجلس النواب العراقي و حمايات اخرى تابعة اعضاء البرلمان ، وبامر مباشر من بعض اعضاء البرلمان باحتجاز، 35 صحفيا المرجع الديني أية الله الشيخ ألنجفي يطالب فرنسا باتخاذ مواقف حقيقية لإخراج العراق من طائلة البند السابع شبكة أخبار نركال/NNN/ زار السفير الفرنسي في العراق المرجعين الدينيين أية الله محمد سعيد الحكيم وأية الله رسالة مفتوحة الى مار باوي... حاشا ان تكون الصوت صارخ في البرية.. لان معموديتك سياسية !!! نعم حاشا ذلك ... لانه كعادة الشرق أن يسبق الملك رسول يهيئ له الطريق، والسيّد المسيح كملكٍ روحيٍ أعد لنفسه رسولاً سبق فأنبأ عنه بإشعياء النبي: "صوت صارخ في البرّيّة، اعدّوا طريق الرب، قوِّموا في القفر سبيلاً لإلهنا" اش (3:40)
Side Adv1 Side Adv2