Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

باسكال وردا تمثل منظمة حمورابي لحقوق الانسان في مؤتمر للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات ببغداد

04/01/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/
بدعوة من السيدة زينب سليم الربحاوي منسقة منظمة UNDP ، شاركت السيدة باسكال وردا وزيرة المهجرين والمهاجرين الاسبق ومسؤولة العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان اليوم الاحد 4/1/2009 ، في المؤتمر الذي عقدته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالتعاون مع الامم المتحدة UNDP في بغداد.
وتناول المؤتمر الوعي الانتخابي للتثقيف بالانتخابات عبر عدد من منظمات المجتمع المدني المشاركة في قاعة نادي العلوية ببغداد.
هذا وحاضر الدكتور عماد جميل مدير التدريب الكادر في خدمة الانتخابات ، حيث تطرق الى الآليات والاجراءات التي تقوم بتحضيرها المفوضية لتجنب التزوير ودفع العملية الانتخابية بأفضل الاساليب. كما شارك المحاضرة السيد محسن الموسوي مدير مكتب الرصافة ، اما السيد حسين عبد الامير فكان تركيزه على الدور الاعلامي وواجبات وسائل الاعلام للحصول على حق التغطية الاعلامية المباشرة للانتخابات في مختلف المراكز الانتخابية .
ومن الجدير ذكره بأن هناك كان اهتمام ومحاولات لاجراءات تصب في منفعة العمل الانتخابي وهي خطوة مهمة للتقدم في العمل الانتخابي في العراق.





Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مرصد الحريات الصحفية يزور شوان داودي في سجنه و يدين قرار الحكم بسجنه شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ يدين مرصد الحريات الصحفية قرار محكمة جنح السليمانية بسجن رئيس تحرير صحيفة (هوال)، شوان داودي لمدة تدني مستوى العنف بسبب التطور للقوات العراقية شهدت العراق انخفاضاً في مستوى "الحوادث الأمنية" منذ شهر مارس 2004, انخفاض أرجعة المسئولين العسكريين إلى تطور وتحسن في أداء قوات الأمن العراقية محافظ نينوى يرفض فكرة انشاء منطقة معزولة خاصة بالمسيحيين ويشدد على الدور المجتمعي في حمايتهم شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ شدد محافظ نينوى اثيل النجيفي على أهمية الدور المجتمعي في توفير الحماية للمواطنين المسيحيين رافضا نزار حيدر عن عودة الصدر الى العراق: تساهم في ضبط التيار شبكة أخبار نركال/NNN/ اختلف نـزار حيدر، مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن، مع الراي القائل بان عودة زعيم التيار الصدري الى العراق ستساهم في
Side Adv1 Side Adv2