Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود الجيش العراقي يكتشفون المئات من قذائف الهاون

09/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
العراق - معسكر سترايكر– اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان جنودا من الفوج الرابع , اللواء الخامس والعشرين , الفرقة السادسة من الجيش العراقي, أكتشفوا مخبا للاسلحة يحتوي على اكثر من ثلاثمائة قذيفة هاون بالقرب من ملا رشدي في السابع من نيسان.
واحتوى المخبأ على 283 قذيفة هاون من عيار 60 ملم واربع قذائف من عيار 120 ملم وستة قذائف هاون صغيرة وثلاثة رؤوس أر بي جي وعبوات ناسفة و اربع وعشرين شاحن.
تم نقل محتويات المخبأ الى فريق تفكيك الاسلحة المتفجرة.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
تقرير شامل عن زيارة فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني إلى مدينة النجف الأشرف شبكة أخبار نركال/NNN/ عاد فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء يوم الجمعة مقتل 46 في تفجيرات ببغداد وأمريكا تضغط لتشكيل حكومة ائتلافية بغداد (رويترز) - انفجرت ست سيارات ملغومة في أسواق مزدحمة بحي شيعي في شرق بغداد امس الاحد فقتلت 46 شخصا وأصابت 204 في واحد من أشد الأيام دموية بالعراق فرصة للعاطلين احد التقارير البريطانية التي نشرت مؤخرا وتناقلتها الصحف هناك حسب قانون حرية نشر المعلومات أشار الى ان الاف السجناء في بريطانيا اصبحوا يملكون مفاتيح زنزاناتهم ، وذكر التقرير ان التحقيقات التي أجريت بخصوص نظام السجون البريطانية وجدت ان ادارات بعض السجون قد مطالبات بردم المستنقعات ورفع أكوام النفايات ... مواطنون يشتكون من غزو وتكاثر البعوض شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ يعاني المواطنون في مدينة الموصل من تكاثر البعوض بشكل أصبح يسبب لهم
Side Adv2 Side Adv1