Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يجتمع برئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب

11/01/2012

شبكة أخبار نركال/NNN/
جرى مساء يوم أمس الثلاثاء العاشر من كانون الثاني للعام ألفين وإثنى عشر في بغداد إجتماع للرؤساء الثلاث.
حيث إستقبل رئيس الجمهورية جلال طالباني في مكتبه كلاً من دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي ورئيس مجلس النواب الأستاذ أسامة النجيفي.
وجاء هذا الإجتماع بعد سلسلة من اللقاءات الجانبية التي كان قد أجراها الرئيس طالباني مع رؤساء وممثلي الكتل السياسية، وتمت خلاله مناقشة آخر المستجدات والتطورات السياسية في البلاد لا سيما الترتيبات والتحضيرات التي تجري الآن لعقد المؤتمر الوطني الموسع الذي إقترحه في وقت سابق الرئيس طالباني من أجل حل القضايا العالقة ومعالجة المشاكل التي تعرقل سير العملية السياسية.
و سلط الرئيس طالباني في ختام إجتماع الرؤساء الثلاث، الضوء على ما جرى خلاله وذلك في تصريح صحفي هذا نصه:
"بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم إلتقينا الرؤساء الثلاث، وتباحثنا في الجهد المشترك من أجل العمل على حل المشاكل العالقة ومن أجل إنجاح اللقاء المرتقب للقيادات السياسية التي إتفقت إن شاء الله لحل كل المشاكل العالقة.
ومن أجل إنجاح هذه المهمة الوطنية إرتأينا أن ندعو إلى لقاء أوسع لممثلي الأطراف الثلاثة في أقرب فرصة في الأسبوع المقبل لعدد أكبر ليحضروا مع الرؤساء الثلاثة لبحث مستلزمات إنجاح هذا اللقاء الوطني المنشود".

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان صادر عن السيد مقتدى الصدر يدعو فيه الى التظاهر والاعتصامات السلمية من اجل اطلاق سراح المعتقلين، وسوء الخدمات ،والارهاب شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدر السيد مقتدى الصدر بيانا ، يدعو فيه المؤمنين الى التظاهر والاعتصامات السلمية من اجل اطلاق سراح المعتقلين ، وسوء الخدمات ومنها الكهرباء ، وانهاء الارهاب ، وفيما يلي نصه: مجلس نينوى يصادق على تحويل عقود الاسناد الى تنمية الاقاليم شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ صادق مجلس محافظة نينوى على تحويل عقود إسناد ام الربيعين الى ميزانية قوات التحالف تحرر تسعة عراقيين وتقتل ثمانية إرهابيين نركال كيت/بغداد/ قتلت قوات التحالف ثمانية إرهابيين واعتقلت أربعة اشخاص مشتبه بهم وحررت تسعة رهائن عراقيين خلال عملية نفذت يوم الأحد لغرض تأمين بغداد أهكذا تكون نهاية حياة أدبائنا وكتابانا ومثقفينا!! صدمت وأنا أتصفح موقع [عراقنا الإخباري] عندما وقعت عيناي على الخبر المثير التالي:[وصية الروائي السوري الكبير الأستاذ حنا مينه]
Side Adv1 Side Adv2