Skip to main content
عبد الخالق زنكنة.. الرحيل المفجع Facebook Twitter YouTube Telegram

عبد الخالق زنكنة.. الرحيل المفجع

المصدر: صحيفة الزمان

عادل سعد
الاعمار اقدار ، لكن رحيلك الابدي ترك غصةً شديدةً في قلبي ايها الصديق الذي ظل امينا على الانصاف في مجابهة حاسمة ضد الظلم والاساءات المبرمجة.
 
اقسم انك كنت احد العناوين الوطنية الرائدة ، وسأظل احتفظ لك بخزين من المواقف التي تستحق الاشادة ، لقد اسعدني حقا انني عملت معك من خلال شبكة المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان ومازلت احتفظ لك بحرصك على توخي الحذر المنصف حين كنت تكلفني ببعض البيانات والمتابعات عن قضايا الساعة ، بل اذكر اننا في احدى الامسيات في ضيافة السيدة باسكال وردا والسيد وليم وردا خلصنا إلى رؤية مشتركة ، أن العدل هو القاعدة الذهبية التي لا يمكن التنصل عنها مهما كانت التحديات.
 
ايها الصديق رحيلك خسارة جسيمة ، لكن عزاءنا انك تركت ارثاً من استبيانات موثقة عن السلم والنبل والاصرار على مبايعة الحق.
Opinions
المقالات اقرأ المزيد
صرح بارزاني الوطني.... القصة الحقيقية عن شعب تم قمعه لمجرد وجوده صرح بارزاني الوطني.... القصة الحقيقية عن شعب تم قمعه لمجرد وجوده من المقرر افتتاح صرح بارزاني الوطني اليوم الخميس في قرية بارزان، الذي يعد مؤسسة ثقافية تخلد حياة وإرث رمز الحركة الكوردية الملا مصطفى بارزاني، ويتماشى صرح البارزاني مع رؤيته للوصول الى كوردستان موحدة الرمادي تكريت الموصل اين كنتم في عام 1991..!!؟ ابو حوراء التميمي/ التاريخ اصدق شاهد وانطق قائل عن من يحاول ان يدنسه ودائما تنجلي كل الافكار والنوايا للبشر مهما كانت مكانتهم في المجتمع عندما تتازم الامور فلايستطيع المؤتمر القومي الكلداني 2 / الافتتاحية - أكل العسل المُر سمير اسطيفو شبلا/ مما لا شك فيه ان الافتتاحية كانت رائعة في كل شيء عدا النقطة السوداء التي كانت بمثابة أكل العسل المر! والشاهدُ على درب الحقيقة يروي قصةَ مسيرةِ الألم (2) اقول يارب منك الرحمة لضحايانا وشهدائنا في عراقنا الجريح واسكنهم خدرك السماوي مع الابرار والصديقين نعم وامين
Side Adv2 Side Adv1