Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات الامن العراقية تتولى القيادة لمكافحة تهريب الاسلحة

25/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات كالسو المتقدمة ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية قامت بدعم من قواتها بعمليات نقاط سيطرة بتاريخ 17 تشرين الثاني للحد من عمليات تهريب الاسلحة .
ضمت عملية الضغط القوات من الفوج الثاني و الثالث من اللواء 31 من الفرقة الثامنة في الجيش العراقي و شرطة قاطع المحاويل و الدوريات العاملة على الخطوط السريعة مع القوات المتعددة الجنسيات .
تم نصب نقاط السيطرة في الطرق و التي كانت تُدار من قِبل الجيش العراقي و الشرطة العراقية .
تم اعتقال ثلاثة مواطنين خلال العملية و اكثر من 2000 مركبة تم تفتيشها .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مسؤول في التحالف: مجرمون يقودون ربع الشرطة العراقية بغداد ــ الزمان ــ رويترز/ قال مسؤول بارز بقوات التحالف في العراق امس ان نحو ربع قوات الشرطة العراقية يقودها رجال يشتبه في ارتكابهم جرائم او اعمال عنف طائفية وينبغي ابدالهم. الرئيس طالباني يلتقي السفير التركي لدى العراق مراد أوزجليك شبكة أخبار نركال/NNN/ التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد، عصر اليوم التاريخ يتكلم الحلقة 100  نفط العراق للعراقيين التاريخ يتكلم الحلقة 100 نفط العراق للعراقيين لاول مرة اكتب في موضوع النفط وانا مهندسة نفط تخرجت عام 1982 من معهد ازي للنفط والغاز في باكو عاصمة اذربيجان . في 1978 حصلت على مقعد دراسي من هذا المعهد لاكمال دراستي الدكتوراه في مجال البحث والتنقيب . اول يوم التقيت مع مشرفي الاول على اطروحتي البروفيسور الإفراج عن 3 رهائن غربيين من فريق صانعي السلام بالعراق بغداد، العراق (CNN)-- أكد مسؤولون بريطانيون أن ثلاث رهائن غربيين من ناشطي "فريق صانعي السلام المسيحي" كان قد تم اختطافهم تحت تهديد السلاح في العراق، في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تم الإفراج عنهم، الخميس، بعد عملية دهم شاركت فيها القوات المتعددة الجنس
Side Adv2 Side Adv1