Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مركز عراق الأمل يقيم ورشة عمل بالتعاون مع منظمة الإغاثة والتنمية الدولية

21/06/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بالتعاون بين ( مركز عراق الأمل للتنمية والتطوير الاقتصادي ) في قضاء المحمودية ومنظمة الإغاثة والتنمية الدولية أقيمت ورشة عمل تحت شعار (لتفعيل دور المجتمع في تلبية متطلباته الأساسية ) يوم الأربعاء المصادف 16 / 6 /2010 .

وقد حضر الورشة نائب رئيس المجلس المحلي وممثلين عن القائممقامية ورئيس قسم التربية وشخصيات اجتماعية بالإضافة إلى أعضاء لجنة تفعيل المجتمع في القضاء ومجموعة طيبة من ممثلي منظمات المجتمع المدني في القضاء .

الورشة ناقشت مجموعة أولويات المشاريع التعليمية والخدمية التي يحتاجها القضاء والتي وعدت منظمة الإغاثة بتنفيذها بالإضافة إلى تقديم الدعم إلى متضرري عمليات القوات الأمريكية ، وكذلك إمكانية تقديم المساعدة إلى النساء الأرامل والأيتام .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اتحادُ الجمعياتِ الآشوريةِ الاميركيةِ يدعو الى تأييدِ قائمةِ الرافدين بالرقمِ سبعِمئةٍ واربعين دعا اتحادُ الجمعياتِ الآشوريةِ الاميركيةِ الى تأييدِ قائمةِ الرافدين بالرقمِ سبعِمئةٍ واربعين. مشيراً الى ان ما تضمنته هذه القائمة يُمثلُ العديدَ من الحقوق والاهداف التي يحتاجُها العراقيون أخي كامل زومايا ماذا ابقيتم للكلدان ؟ واليوم تمنع عنهم حتى حق المعارضة اعبر عن استغرابي ودهشتي من مقال الأخ كامل زومايا ليستوضح عن موقفنا نحن الكلدان من مسألة الطروحات التي تدعو الى إقامة محافظة مسيحية ، ويبدو انه اعتقال قيادي ارهابي مشتبه به في محافظة ذي قار شبكة اخبار نركال/NNN/ البصرة ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن الشرطة العراقية من فريق الاسلحة و التكتيكات الخاص في الناصرية مع خَلْفَ السَرَاب ...... يَسْعَى الإِنْسَان لأَنْ يَكُونَ مَشْهُوراً ومَعْرُوفاً ومَرْمُوقاً ، ويَسْعَى أَيضاً لِتَخْلِيدِ ذِكْرِهِ بَعْدَ مَماتِهِ ، ويُرِيدُ الحَيَاةَ الأَبَدِيَّة ويَسْعَى إِلَيْها ....... أَلاَ يُمْكِنُ
Side Adv1 Side Adv2