Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يدين بشدة الاعتداء الارهابي الذي أستهدف كنيسة القديسين في مصر

03/01/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
دان نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي الاعتداء الارهابي الذي استهدف كنيسة القديسين في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية والذي أودى بحياة العشرات من الضحايا الابرياء.
وقال فخامته، في بيان صدر عن مكتبه الاحد 2-1-2011 ، ان القضاء على الارهاب يستدعي تضافر الجهود الاقليمية والدولية من اجل اجتثاث معاقله وحواضنه.
وفيما يلي نص البيان:
"لقد قام الارهابيون عشية رأس السنة الميلادية الجديدة بأعتداء أجرامي أستهدف الابرياء في كنيسة القديسين في مدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية الشقيقة محاولين ضرب التعايش السلمي لأطياف الشعب المصري , ونسيجه الاجتماعي، وزرع الفتنة والتفرقة بين ابناء الشعب الواحد كما حاولوا ذلك في بلدنا العراق .
أن الارهاب الذي نعاني منه كثيرا في بلدنا لايمكن القضاء عليه الا من خلال تظافر الجهود الاقليمية والدولية لاجل أجتثاث معاقله وحواضنه ومموليه، وهذه مسؤولية لا تقع على عاتق شعب واحد، وأنما على المجتمع الدولي برمته.
وأننا اذ نستنكر بشدة هذه الاعتداءات الارهابية، نعلن عن مواساتنا الخالصة للشعب المصري الشقيق ولحكومته الموقرة ولعوائل الضحايا، سائلين الله تعالى ان يتغمدهم بالرحمة والرضوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رئيس الجمهورية يبحث مع سماحة السيد عمار الحكيم الأوضاع السياسية في البلاد ونتائج زيارته إلى جمهورية مصر العربية شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد، يوم محافظ كركوك يطالب وكيل وزير النفط بالاسراع في ارسال حصة المحافظة من اسطوانات الغاز الجديدة شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ اجتمع السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك في مكتبه يوم الخميس الموافق 13-12 مع مدير شركة تعبئة الغاز كركوك المهندس قهرمان علي عباس ارغام قائد الحملة الامنية الجديد على ترك منزله الجيران/ حاول بعضهم أن يخفي العبارة المكتوبة بطلاء أسود على الجدار بالدهان لكن الكتابة العربية لا تزال مقروءة بصعوبة وتقول ان عليك ان تغادر مصادر استخبارية امريكية: الزرقاوي خطط لاغراق شارع المال في نيويورك زمان/ قال مكتب التحقيقات الفيدرالي اف بي اي امس انه احبط هجوما ارهابيا لنسف نفق يهدف اغراق شارع المال بضاحية وول ستريت في نيويورك
Side Adv1 Side Adv2